خلال إجتماع موسع ضم كافة الجهات
 

·         محافظ الجيزة : إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل بـ ٢٥٠ مشروع بالجيزة وسحب المشروعات من الشركات المقصرة .

بدأت محافظة الجيزة فى إتخاذ إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل فى نحو 250 مشروع على مستوى المحافظة والقضاء على أى معوقات تعترض التنفيذ بهدف الإنتهاء من تلك المشروعات ودخولها الخدمة .

صرح بذلك اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة وقال أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء .

وأضاف أنه تم عقد إجتماع موسع بديوان عام المحافظة ضم كافة الجهات التنفيذية المرتبطة بكل مشروع ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمناقشة البرنامج الزمنى لكل مشروع ومعوقات التنفيذ والعمل على حل أى مشاكل تعترضها مشيراً أن المحافظة أعدت حصر كامل بهذه المشروعات فى كافة القطاعات الخدمية.

وأكد أنه تم إصدار توجيهات لكافة الجهات بتسهيل الإجراءات والبعد عن التعقيدات الإدارية وذلك فى حضور كافة الجهات المشاركة .

ولفت خلال الإجتماع الذى حضره نائبه اللواء علاء الهراس والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد أن المشروعات فى قطاعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى والصحة والتعليم والطرق والرى والموارد المائية والشباب والرياضة والغاز الطبيعى والكهرباء.

وحذر المحافظ الشركات المنفذة من سحب الأعمال من أى شركة يثبت تقاعسها عن البرنامج الزمنى أو التأخير فى الإنتهاء من المشروع .

مشيراً أنه سيتم متابعة المشروعات بشكل إسبوعى وشهرى من خلال المتابعة على الطبيعة وإعداد تقارير بنسبة تنفيذ الأعمال والإلتزام بالتكليفات الصادرة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 30 ديسمبر 2016

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات