بحضور أسر الشهداء
 

محافظ الجيزة يطلق فعاليات مبادرة أزرع شجرة مثمرة  تخليداً لروح الشهداء إحتفالا بذكري الـــ ٤٨ لإنتصارات أكتوبر

والمحافظ يطلق فعاليات مبادرة السيد الرئيس للتبرع بالدم

نظمت محافظة الجيزة إحتفالية كبري بمناسبة الذكري ٤٨ لإنتصارات أكتوبر المجيدة حيث شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الشباب في فعاليات تحية العلم والسلام الجمهوري بديوان عام المحافظة بهدف تنمية ورفع روح الولاء والإنتماء للوطن .

كما قام محافظ الجيزة بمشاركة الشباب في توزيع الأعلام والورود علي المواطنين بالشوارع وتقديم التهنئة للمواطنين بمناسبه ذكري أكتوبر المجيدة .

وإطلاق محافظ الجيزة  مبادرة إزرع شجرة  من مركز شباب السلام بحضور أسر الشهداء بهدف زرع شجرة مثمرة  داخل مراكز الشباب تعظيمآ لروح الشهداء وما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن .

والتي أعرب خلالها المحافظ عن إعتزازه بالمشاركة في تكريم أسر أولئك الأبطال تقديرآ وتخليدآ لذكراهم لما قدموا من الإنتماء والإعتزاز والدفاع عن تراب الوطن .

كما شهد محافظ الجيزة إنطلاق فعاليات تنفيذ مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتبرع بالدم حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة وتوفير سيارات التبرع بالدم بمركز شباب السلام وعدداً من القطاعات الأخري إضافه الي تنظيم حملات دعائية من خلال فرق شبابيه لحث المواطنين علي التبرع بالدم لما لها من أهمية في إنقاذ حياة المواطنين والمرضي في حالات الطوارئ والحوادث.

والتي أكد خلالها المحافظ أن الوطن اليوم يحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لإنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة ذلك اليوم التاريخي الذي سجل فيه التاريخ أعظم بطولات قواتنا المسلحة الباسلة ومن ورائها شعب مصر العظيم، يوم عبرت فيه قواتنا المسلحة وعبرت معها الأمة العربية كلها إلى غدٍ مشرق ومستقبل أفضل لأوطاننا وشعوبنا.

وأكد أن مصر باقية بشعبها وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية وأنها ستظل تقفز فوق الأزمات بعزائم أبنائها المخلصين .

وتضمن البرنامج الإحتفالي الذي نظمته محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة إنطلاق مسيرة شبابية بداية من شارع خاتم المرسلين بتقاطعه مع ترعة الزمر وحتي الشركة الشرقية للدخان وتوزيع الأعلام وباقات الورد علي المواطنين بالميادين والشوارع بمشاركه ٢٠٠ شاب وفتاه  لتنمية القدرات البدنية وإعلاء قيمه الرياضة في المجتمع.

شارك في فعاليات البرنامج الإحتفالي اليوم اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتور محمد منصور مدير مديرية الشئون الصحية .

كما ستنظم محافظة الجيزة مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجيزة في نسخته الثالثة بمركز شباب السلام ويتخلل الحفل فقرات فنية وتكريم أسر الشهداء وتكريم الفائزين في المهرجان

     مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر : 6 اكتوبر 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه