محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير محاور البحر الأعظم والنيل السياحي ومراد
 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير شوارع البحر الأعظم والنيل السياحي ومراد بأحياء جنوب الجيزة والدقي والعجوزة للوقوف علي نسب تنفيذ الاعمال .

 وجه محافظ الجيزة برفع مخلفات الأعمال والرتش أولا بأول من مواقع العمل مع سرعه نهو الأعمال المتبقية وزيادة الورديات والعمالة بما يحقق انجاز أكبر للأعمال .

كما كلف المحافظ رؤساء أحياء  جنوب والدقي بالمتابعه الدورية لمتابعه تنفيذ الجدول الزمني ومدي الالتزام بتنفيذ المواصفات المحددة للأعمال .

ووجه المحافظ الشركة المسئوله عن تنفيذ أعمال التطوير بشارع النيل  السياحي بتدعيم الشارع ببالوعات صرف أمطار إضافية وعدم رصف الطبقة السطحية للطريق قبل الانتهاء من كافه أعمال التنسيق العام للشارع وساحات الإنتظار .

كما تفقد المحافظ مطلع ومنزل المشاه لكوبري الجامعه موجها برفع كفاءتهم بالكامل بما يتوافق مع أعمال التطوير التي يشهدها الشارع .

كما كلف محافظ الجيزة الشركه المسئولة عن أعمال تطوير شارع النيل بتلافي بعض الملاحظات في أرصفه المشاه والإنتهاء من تركيب الانترلوك في باكيات مسطح انتظار السيارات وفقا للرسومات الهندسية المحددة .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة والسيد طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة

مصدر البيان:  اداره العلاقات العامه والاعلام بالمحافظة

تاريخ البيان: 30اكتوبر ٢٠٢١
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه