تفعيلاً لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء..
 

محافظ الجيزة: منع دخول المواطنين إلى المنشآت الحكومية إلا بعد التأكد من حصولهم على لقاح "كورونا"

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي بدء تطبيق قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021  بحظر دخول المواطنين  إلى المصالح والجهات الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة، وذلك إعتباراً من اليوم إلا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR .

وأضاف محافظ الجيزة أنه تم تطبيق قرار حظر دخول أي موظف لم يتلق التطعيم ضد فيروس كورونا بداية من منتصف الشهر الماضي مشدداً  على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات بالتنسيق مع مديرية الصحة للانتهاء من تطعيم جميع العاملين، مشيراً إلى أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرقا بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بسهوله ويسر .

مشيراً انه قد تم توفير قوافل طبيه بالديوان العام والوحدات المحلية والمديريات خلال الفترة الماضية لتطعيم الموظفين الذين لم يحصلوا على التطعيم بعد .

وناشد محافظ الجيزة  جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح حتى الآن، بسرعة التسجيل و التوجه لأقرب مركز ثابت أو متحرك لتلقي اللقاح، حرصاً على سلامتهم، موجهاً بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والحفاظ على التباعد، لضمان سلامة الجميع.

    مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر :  1  ديسمبر  2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه