محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير الطريق التبادلى بأكتوبر وطريق المنصورية
 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير الطريق التبادلي الواقع بجوار القرية الذكية والجاري توسعة الحارات المرورية به بطول ٣.٥ كم بالإضافة إلى رفع كفاءته وتجميلة وإجراء تنسيق عام له.

وخلال الجوله وجه المحافظ مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من الأعمال بالتنسيق مع الشركة المنفذة مع المتابعة الدورية وتنفيذها على أكمل وجه لما للطريق من أهمية مرورية كبيرة.

كما شدد المحافظ على الشركة المنفذة بضرورة الالتزام بالجدول الزمني للأعمال مع تكثيف ورديات العمل بما يضمن تحقيق معدلات انجاز اعلي خلال مراحل العمل .

مشدداً على ضرورة مراجعة أعمدة وكشافات الإنارة ورفع كفاءتها لتتكامل أعمال التطوير بالطريق .

كما وجه المحافظ بوضع تصور لإقامة ساحة انتظار الاتوبيسات الخاصة بالقرية الذكية لضمان عدم إحداث اي إعاقات مرورية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية .

كما تابع محافظ الجيزة المرحلة الأولى من أعمال تطوير محور المنصورية والتى تشمل توسعة ورصف المنطقة بدءا من كفر غطاطي باتجاه ابو رواش نطاق مركز كرداسة بطول ٤كم ومتوسط عرض ٢٥م .

مشيراً ان الاعمال من شانها تسهيل الحركه المرورية بذلك القطاع الحيوي .

وخلال الجوله قرر المحافظ  مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبو رواش عقب رصد تدني  حالة النظافة بالطريق مشددا علي ضرورة تكثيف دوريات رفع المخلفات أولا بأول .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق وعلي القط رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر :  6  ديسمبر  2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه