الجيزة تضبط ٢٥ طن كيلو ارز منتهى الصلاحية داخل مؤسسة تعبئة بالصف
 

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مديرية التموين من ضبط ٢٥ طن كيلو أرز  منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي داخل مؤسسة تعبئة مواد غذائية بمركز ومدينة الصف وذلك في اطار الحملات التموينية المكبرة التي تشنها محافظة الجيزة بالتعاون مع الأجهزة المختصة حيث تم التحفظ علي المضبوطات مع تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بان الرقابة التي تتم على البدالين التموينيين والمنشأت التجارية تهدف إلى إحكام السيطرة على السوق، وضبط المخالفات والمتلاعبين بقوت المواطنين  و  بالحصص التموينية .

وشدد المحافظ على استمرار الحملات بالتعاون بين أجهزة المحافظة وذلك استكمالا لدور المحافظة الرقابي على الأسواق والمتاجر حفاظا على السلامه العامة .

وأشار التقرير الذي تلقاه محافظ الجيزة من طلعت حسن مدير مديرية التموين انه قد تم ضبط مستودع أنابيب غير مرخص بمركز ومدينة البدرشين يقوم بتجميع أسطوانات بوتاجاز منزلية بالمخالفة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشاة المخالفه .

كما شمل تقرير مديرية التموين بالجيزة ضبط محطة بنزين بناحية الرهاوي بمركز منشأة القناطر يقوم بمزاولة النشاط بدون ترخيص وقام بالتصرف في ٩٢٢٠٠٠ لتر سولار خلال الفترة من ٨ / ٧/ وحتي ٩ /١٢/ ٢٠٢١وعدم وجود سجل ٢١ بترول بالمحطه وقد تم تحرير محضر بالواقعه لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما تم ضبط ٢.٥ طن دقيق بلدى مدعم داخل مخزن بمنشاة القناطر قبل بيعها بالسوق السوداء

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر :  21  ديسمبر  2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات