محافظ الجيزة يتابع إنشاء أرصفه مشاه وتنسيق الطريق بمنطقة الزرائب بشارع البحر الأعظم
 

المحافظ يشدد علي أصحاب المحال والجزارة بعدم تكرار ترببه المواشي والتعدي علي الطريق العام والحفاظ علي أعمال التطوير

في إطار المتابعات الميدانية التي يجريها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بعددا من المحاور الرئيسية والحيوية .

تفقد محافظ الجيزة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة للوقوف علي نسب تنفيذ أعمال ازاله بعض المنشأت والاسوار المقامه بالمخالفه وتعيق رؤية كورنيش النيل مشدداً على رئيس الحي بعدم السماح بوجود اي عوائق وتطبيق القانون بحزم .

كما إطلع المحافظ علي موقف إنشاء أرصفه المشاة وإجراء التنسيق العام للبلدورات خاصه بعد إزالة عدداً من الزرائب وأماكن تربيه المواشي بمسار الطريق تابعه لمحال الجزارة مشددا علي إزاله كافه التعديات وعدم السماح بتكرار تلك المخالفات لما لها من أضرار بيئية وتعكس مظهر غير حضاري للطريق خاصا بعد ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورصف وتجميل لتحسين الرؤية البصرية للطريق .

مؤكداً علي أصحاب محلات الجزارة والمواطنين بضرورة الحفاظ علي ما تم انجازة وعدم التعدي علي الطريق العام وأرصفه المشاة والمبادرة في منع أي سلوكيات من شأنها إهدار ما تم ضخه من إعتمادات مالية لتطوير تلك الطرق .

مشدداً على رئيس الحي باتخاذ الإجراءات القانونية حيال اي منشاة تتعدي علي حرم الطريق العام أو أرصفه المشاة .

ووجه المحافظ برفع نواتج الاعمال من المخلفات والرتش أولا بأول مع متابعه أداء شركات النظافه بذلك القطاع ومدي الالتزام بالأعمال المكلفين بها .

وخلال الجوله وجه محافظ الجيزة رئيس حي جنوب برفع كافه الحواجز الحديدية وأماكن حجز الركنات للسيارات بطول شارع البحر الأعظم سواء تابعه للمنشات والمحال أو أمام العقارات السكنيه مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتابعة الدورية لعدم تكرار المخالفه .

كما تفقد المحافظ نسب تنفيذ الأعمال بشارع النيل بدءاً من ميدان الجلاء وحتي حدودة بحي شمال الجيزة ومراحل التطوير أسفل الكباري بالشارع . 

رافق المحافظ خلال الجولة طه عبد الصادق رئيس حي جنوب واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 26 ديسمبر 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات