محافظة الجيزة تشن حملات نظافة موسعه ورفع للإشغالات والسيارات المتهالكه بمحيط الكنائس
 

دفعت محافظة الجيزة بفرق النظافة بعدد من القطاعات بنطاق المحافظة إستعداداً لإحتفالات عيد الميلاد المجيد حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من محيط الكنائس مع رفع كفاءة الشوارع المحيطة بها والتركيز على أعمال التجميل كتقليم الأشجار والكنس والتجريد وزراعة أحواض للزهور ودهان البلدورات إضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع وإجراء الصيانات اللازمة لها.

كما وجه محافظ الجيزة هيئة النظافة برفع أى مخلفات متراكمة فى مناطق الإحتفالات وبمحيط دور العبادة والكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها مؤكداً على إلغاء الإجازات للعاملين بالحدائق العامة وقطاعات النظافة لضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما وجه المحافظ بالاستمرار في مجهودات الرقابه علي المنتجات الغذائية والسلع المقدمه للمواطنبن من خلال تكثيف حملات تمشيط الاسواق والمحلات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالاضافه الي التأكيد علي تواجد الأطباء البيطريين العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم في أيام الإحتفالات .

كما طالب المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصله أعمال رفع كافة السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 6 يناير 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات