أبو صير وصول والكوم الأحمر
 

محافظة الجيزة تزيل تعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناء بالبدرشين وأطفيح وأوسيم

تواصل محافظة الجيزة مجهودات إزاله التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدوله ومخالفات البناء لردع المخالفين وتحقيق الإنضباط .

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات مواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها علي الفور مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أطفيح بإزالة تعديات بالبناء المخالف علي الاراضي الزراعية بقرية صول على مساحة ٣٥٠م٢ فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة البدرشين بإزالة حالتين تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية أبو صير ضمت الحالة الأولى إزاله تعديات علي مساحة ٤٠٠م عباره عن أسوار من البلوك وأعمدة معدنية تمهيداً لعمل جمالون والحالة الثانية حوائط حاملة من البلوك على مساحة ١٠٠م وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز أوسيم بإزالة ( ٢ ) حالة بناء بلوك بالطوب الأبيض على مساحة (١٠٠ متر تقريباً) و(١٥٠ متر تقريباً ) تعدي على الأرض الزراعية  بالمخالفة للقانون بقرية الكوم الأحمر بمركز أوسيم وتحرير المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لذلك حيال المخالفين.

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر :  23  يناير  2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه