كافيتريات ومقاهي وزرائب ومباني مخالفة
 

محافظة الجيزة تنفذ ٢٢ إزالة لتعديات بالبناء المخالف علي أملاك وزارة الري بجنوب

وإزالة تعديات علي أملاك الدولة بالعياط

واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.

وشنت محافظه الجيزة بالتعاون مع الأجهزة المعنية حملات إزاله حالات التعدي على نهر النيل والمجارى المائية بصورة رئيسية فى بداية موجة الإزالات بالتنسيق مع مديرية الري والأجهزة الأمنية وكذا حالات التعدي بالبناء على الأراضى الزراعية .

حيث قامت محافظة الجيزة بإزالة ٢٢ حاله تعدي علي الأراضي أملاك الدولة من خلال  اللجنة المشكلة من المحافظة وقطاع الري وحي جنوب  وقد تم تنفيذ الإزالة للتعديات على أملاك وزارة الموارد المائية والري وتقع بنطاق حى جنوب بإجمالي  مساحه حوالى ١٨٠٠ م٢  وشملت التعديات التي تم  إزالتها كافيتريات وأكشاك ومغسلة سيارات مقاهى وجراج سيارات وأسوار ومبانى وعشش وأعمال ردم وزرايب مواشى ومواسير صرف .

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز العياط بإزالة حالة تعدى بالبناء على أراضي أملاك الدولة بمساحة ١٠٠م٢  وذلك في نطاق الوحدة المحلية بالناصرية وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وأكدت محافظة الجيزة علي إستمرار شن حملات الإزالة على مستوى المحافظة في الأحياء والمراكز والمدن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 24 يناير 2022
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه