محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير وحاله النظافه والإشغالات بأحياء الدقي وجنوب والعجوزة
 

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية للمرور على أعمال التطوير الجارية بأحياء الدقى والعجوزة وجنوب الجيزة وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذ كافة الملاحظات الخاصة بتحسين الصورة الجمالية وتوفير السيولة المرورية بمختلف الطرق والمحاور.

وخلال الجولة وجه المحافظ بتشكيل لجنة من إدارات الإعلانات للمرور على مختلف اللافتات الإعلانية المرخصه من قبل المحافظة وتحسين الشكل العام الي جانب تحسين مظهر اللافتات المرورية ومحطات أتوبيس النقل العام لتحقيق التناسق مع أعمال التطوير الجارية.

كما شدد المحافظ على ضرورة رفع ناتج أعمال التطوير أول بأول ومنع إلقاء المخلفات بمحيط الأعمال بالإضافة لمنع وضع أى حواجز أمام المنشأت أو العقارات لعدم إعاقة حركة المرور.

وخلال الجوله إطلع المحافظ علي نسب تنفيذ أعمال التطوير بشوارع النيل والبحر الأعظم والتحرير لما لتلك المحاور من أهمية مرورية كبيرة .

موجهاً بضرورة الإهتمام بالعنصر الجمالي والتنسيق العام لمسار الطريق ليعكس المظهر الحضاري .

كما أطمئن المحافظ علي حاله النظافه والإشغالات بأحياء الدقي وجنوب والعجوزة مؤكداً علي تكثيف ورديات العمل علي مدار اليوم وعدم السماح بوجود مخلفات أو تعديات للمحال والمنشات التجارية .

رافق المحافظ اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر :  12  فبراير  2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه