محافظة الجيزة تزيل ٣٠ تعدي علي أراضي الدولة وحرم الطرق ومخالفات بناء بالوراق والعياط والصف وأطفيح ومنشاة القناطر
 

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وذلك في إطار تنفيذ المرحلة الثانية للموجه الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى الأراضي أملاك الدولة .

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال حي الوراق وفي إطار تنفيذ الموجه ١٩ لإزاله التعديات علي أراضي الدولة بتنفيذ عدد ٢١ قرار إزالة تعديات على أراضي ولاية الهيئة العامة للطرق والكباري بمساحه ٢٠ ألف م٢ .

وقد قام مركز ومدينة العياط بإزالة حالة تعدى بالبناء على أراضي زراعية على مساحة ٣٥٠ م فى نطاق الوحدة المحلية بالقطورى بالإضافه إلى إزالة حالة تعدى بالبناء على أراضي زراعية على مساحة ١٥٠م تقريبا فى نطاق الوحدة المحلية ببرنشت .

كما قام مركز ومدينة منشأة القناطر يتنفيذ إزاله ٣ مخالفات بناء رصدتها وحدة المتغيرات المكانية على مساحة ٨٠٠م بناحية بهرمس .

كما قام مركز ومدينة أطفيح بإزالة حالة تعدى بناء على أراضي زراعيه بقرية الصالحيه التابعه للوحدة المحلية بقرية كفر قنديل على مساحة 175م فى المهد .

وفي مركز ومدينة الصف تم إزاله شده خشبيه بعقار مخالف فى المهد بالكفر الغربي بقرية الديسمي علي مساحه ٣٠٠م بالإضافه إلى إيقاف أعمال الشده الخشبيه لعقار مخالف بقرية عرب الصبايحه بالإخصاص علي مساحه ١٠٠م مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر :  13  فبراير  2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه