محافظة الجيزة ..ازاله ٣١ حاله بناء وتعدي علي املاك الدولة والاراضي الزراعية بالواحات البحرية وأطفيح والحوامدية بمساحه تصل الي ٢٨ الف م٢
 

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وذلك في اطار تكليفات مشددة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الاراضي الزراعيه وردع المخالفين .

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال مركز الواحات البحرية بتنفيذ ٢٠ قرار ازالة واسترداد اراضي أملاك الدولة علي مساحه  ٢٥١٧٥م٢  وذلك في اطار الموجه التاسعه عشر لازاله التعديات على مستوي الجمهورية وشملت التعديات التي تم ازالتها بقرية منديشة ومنطقة مثلث العجوز  إزالة اسوار من بلوك الحجر الجير ومنشات وغرف غير مسقوفة غير مكتملة  البناء واخري مسقوفة بجريد النخيل والخشب .

كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز اطفيح بحملة إزالة تعديات على الأراضي ولاية الرى حرم الترعه البرمبليه بعدد ٥ حالات بمساحة ١٥٠٠م عباره عن مزروعات ومبانى مخالفه .

وواصلت محافظة الجيزة ازالة التعديات علي الاراضي الزراعية حيث تم إزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة (١٢٥٥م٢) بمدينة الحوامدية وتمت الازالة حتى سطح الارض.

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 22 فبراير 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه