محافظة الجيزة تزيل ٩١ متشأة مخالفة متعدية علي اراضي أملاك الدولة
 

واصلت محافظة الجيزة مجهودات ازاله التعديات علي الاراضي املاك الدولة في اطار تنفيذ الموجه ١٩ لازاله التعديات علي مستوي الجمهورية .

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة البدرشين في تنفيذ ٩١ قرار ازاله لتعديات علي الأراضي أملاك الدولة ولاية الاثار بقري ميت رهينه وسقارة علي مساحه ٣٠ الف م٢ وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

حيث قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة البدرشين بتنفيذ عدد ٤٨ قرار إزالة  لتعديات على أراضى املاك الدولة ولاية الآثار على كامل المساحة بقرية ميت رهينة باجمالى مساحة ١٠٠٤٨م٢ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

بالإضافه الي تنفيذ عدد ٤٣ قرار لإزالة تعديات على أراضى املاك الدولة ولاية الآثار  بقرية سقاره على كامل المساحة   باجمالى ٢٠٧١٧م٢  مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

واستكمالا لمجهودات محافظة الجيزة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة الصف بضبط حاله بناء مخالف بزمام وحده الاخصاص حيث تم ايقاف الاعمال للبدء في ازالتها مع مصادرة المعدات    المستخدمه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما تم فك شده خشبيه لبناء دور مخالف بعقار علي جسر طراد النيل بالشوبك الشرقي

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 12 مارس 2022
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه