بالتزامن مع الإحتفال بيوم الشهيد
 

محافظ الجيزة يكرم عددآ من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة

في اطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عددآ من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة  تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها  في سبيل الحفاظ على الوطن وذلك بالتزامن مع الإحتفال بيوم الشهيد .

وأكد راشد خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة الجيزة أن أهالى وأسر الشهداء لهم كل الفخر والعزة لما قدمه أبناؤهم وذويهم من تضحيات من أجل رفعة الوطن معربا عن اعتزازه بالمشاركة في تكريم أسر أولئك الأبطال تقديرا وتخليدا لذكراهم بعد أن قدموا المثل والقدوة في الانتماء والاعتزاز والدفاع عن تراب الوطن.

واضاف محافظ الجيزة أن نيل الشهادة شرف يسعى إليه جميع أفراد القوات المسلحة والشرطه وسيذكر التاريخ أن شهداء مصر الأبرار  قد ضحوا بدمائهم الذكية من أجل حماية الوطن .

وشمل أسماء الشهداء الذين تم تكريم أسرهم : الشهيد العقيد / أحمد شحاته عبد المقصود ، والشهيد المقدم / إيهاب لطفي محمد أحمد ، والشهيد عريف / محمد راشد سعد راشد ، والشهيد جندي / صابر عبد الحكيم جابر ، والشهيد جندي / رامي ابراهيم عبد الصادق .

 ومن شهداء الشرطة " الشهيد الرائد / محمد فاروق نصر الدين ، الشهيد الرائد / اسلام علي عبد الحميد ، الشهيد الرائد / أحمد سعيد محمود ، الشهيد أمين شرطة / عمرو عزت عباس ، الشهيد مجند / محمود حنفي محمد .

حضر الفاعلية الاستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والعميد محمد حمزة المستشار العسكري للمحافظة واللواء دكتور خالد فوزي وكيل الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر :  17  مارس  2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه