خلال احتفالات العيد القومي
 

محافظ الجيزة يسلم ١٤ عروسه مقبلة علي الجواز أجهزة كهربائية

في اطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسليم أجهزة كهربائية علي عدد 14 عروسه مقبلة على الزواج مقدمه من مجموعة شركات العربي بعدد 60 جهاز من الأجهزة المنزلية ، بحضور الأستاذ على عبد الجايد ممثل مؤسسة العربي والاستاذه هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد كمال مدير مديرية التضامن .

و أكد راشد أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة اوجه الدعم للاسر الاولي بالرعاية مشيرا الي ان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ خلال كلمته رساله للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم . 

كما وجه المحافظ رساله الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة

مشيراً ان محافظة الجيزة قد تبنت منذ أيام مبادرة مجتمعية فى ذلك الاطار لرفع وعى الاسر المصرية تجاه بعض الظواهر السلبية وعدم المغالاه فى تكاليف الزواج والقضاء على الموروثات المجتمعية داعيا الجميع بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم فى تيسير الزواج على أبناءنا .

ووجه راشد الشكر والتقدير لمجموعة شركات العربي علي هذه المبادرة الإنسانية الكريمه والتي تؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقه وتقديم كافة أوجه الدعم لهم .

ومن جانبه قدم المهندس على عبد الجايد العربى ممثل مجموعة العربى التهنئة الي محافظة الجيزة وشعبها العظيم بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومي كما اهدى درع المؤسسة الي "المحافظ " بمناسبة العيد القومي لمحافظة الجيزة .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 31 مارس 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه