محافظ الجيزة يشهد احتفاليه يوم اليتيم بحديقة البحر الأعظم
 

في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم  وتفعيلا لمبادرة السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية "حياه كريمة " لرفع المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجا خاصه من الأيتام .

شهد اليوم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة احتفالية يوم اليتيم والتي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بحديقة البحر الأعظم بحي جنوب بحضور ٥٠ طفل تابعين لدور أيتام الفسطاط والسامية وألاء الرحمن حيث تم تنظيم برنامج ترفيهي للأطفال وتوزيع مساعدات مالية . 

وأكد محافظ الجيزة خلال كلمته علي أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة الأيتام والأرامل ومحدودي الدخل ، كما وجه الشكر لكل من يساهم فى رسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور في نفوس الأيتام وعائلاتهم .

و أعرب محافظ الجيزة عن سعادته بحضور تلك الاحتفالية حاملاً لهم شعور الود والمحبة والاحترام، مؤكدا أن محافظة الجيزة بأكملها هي أسرة كبيرة لهم تقف خلفهم و تساندهم وتدعمهم فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع .

حضر الاحتفالية السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة  وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش و محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي والاستاذ اشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم وطه عبد الصادق رئيس حي جنوب .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 1 ابريل 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه