محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء والمراكز بالتواجد الميداني علي مدار اليوم لضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين
 

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني على مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك سواء قبل او بعد الافطار للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه دون أي معوقات مشدداً على تكثيف الحملات لمتابعه التزام المحلات بالمواعيد المحددة للغلق وعدم السماح بوجود تعديات واشغالات علي الطريق العام .

تكليفات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والتي شدد خلالها  علي متابعه تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصه بمد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي فى شهر رمضان الكريم لتكون حتى الساعة 2 صباحًا والسماح بإقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان بالضوابط والتصاريح المحددة . 

كما وجه المحافظ بالتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطنين وسرعه التجاوب والتعامل معها مع ضرورة التنسيق الدوري مع الأجهزة المعنية وتواجد فرق طوارئ لأجهزة المرافق للاستجابة مع البلاغات الواردة الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء .

وأكد راشد خلال اللقاء ان المحافظة تسعى لتوفير قطع اراضي فضاء لإنشاء اسواق حضارية وساحات للباعه الجائلين لضمان عدم تأثيرهم على الحركة المرورية .

كما كلف المحافظ بتكثيف الحملات على المخازن والمنشأت التى تمثل خطورة على السلامة العامة والالتزام بالاشتراطات المحددة للحماية المدنية .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 2 ابريل 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه