محافظة الجيزة .. ضبط ومصادرة ٨ طن دقيق بلدي مدعم تابع للمخابز داخل منخل مخالف بمنشاة القناطر اثناء تحويله لدقيق استخراج ٧٢ % لأغراض الحلويات والمعجنات
 

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع، ومنع المغالاة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وأكد المحافظ على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين

مشددا علي ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين .

وفي ذلك الاطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر ومديرية التموين من ضبط منخل يدار بدون ترخيص  يقوم بعمليه تحويل الدقيق البلدى المدعم إلى دقيق استخراج 72% وبفحص المكان تلاحظ وجود  اكثر من ٨ طن دقيق بلدى مدعم خاص بالمخابز معبأ داخل اجوله  بدون فواتير او مستندات بقصد احتكارها .

وقد قامت محافظة الجيزة ممثله في مركز منشاة القناطر وإدارة التموين بغلق المنخل والتحفظ على المضبوطات وتسليمها للجهات المعنية بمطحن الوحدة بأمبابة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 7 ابريل 2022
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات