خلال الأسبوع الاول من رمضان محافظة الجيزة ... رفع ٦٤ الف طن مخلفات وقمامه بأحياء ومراكز المحافظة رفع ١٥٠٠ طن رتش اسفل دائري غطاطي وتجميل الجزيرة الوسطي بشارع التحرير
 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، إضافة إلى شركات النظافة العاملة بالمحافظة .

وأضاف أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة النظافة، مشيراً إلى أنه قد تم رفع أكثر من ٦٤ ألف طن من المخلفات والقمامة المتواجدة بالشوارع خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان وضمت رفع (٧٤٩١ طنا يوم ٢ ابريل) ورفع (٨٠٧١ طنا يوم ٣ ابريل) ورفع (٧٧٠٤ طنا يوم ٤ ابريل) ورفع (٨٧١٣ طنا يوم ٥ ابريل) ورفع (٧٤٧٨ طنا يوم ٦ ابريل) ورفع (٨١٦٥ طنا يوم ٧ ابريل) ورفع (٨١٥١ طنا يوم ٨ ابريل) ورفع ( ٧٧١٦ طنا يوم ٩ ابريل) .

ووجه راشد رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة علي مدار اليوم سواء قبل او بعد الافطار لضمان عدم تأثر حاله النظافة .

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة الأهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها إلى جانب الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين فيما يتعلق بمشاكل المخلفات والقمامة وغيرها من المشكلات التي قد تواجه المواطنين والعمل علي حلها.

وشملت مجهودات محافظة الجيزة في قطاع النظافة رفع ١٥٠٠ طن من المخلفات والرتش من المنطقة الواقعه اسفل الطريق الدائري بغطاطي بحي الهرم

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 10 ابريل 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه