محافظ الجيزة : تسليم ٢٠ منزل بعد تشطيبه وتجهيزه بالأثاث والأجهزة لمواطنين بالواحات البحرية بالتعاون مع الجمعيات الاهلية
 

اللواء أحمد راشد .. توزيع ٢٠ كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مستشفي الواحات بأدوية ومستلزمات طبية اضافية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تعزيز جهود مؤسسات وجمعيات العمل الاهلي والمجتمعي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

لافتا انه وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية تم تقديم سلسله من المساعدات والدعم لأهالي الواحات البحرية على مدار يومين والتي شملت تسليم ٢٠ منزل للمواطنين بعد انتهاء أعمال التشطيب والتجهيز الشامل من اثاث وأجهزة كهربائية وبوتاجاز وسبل المعيشة وذلك لتحسين جودة الحياه لمواطني الواحات البحرية .

واشار محافظ الجيزة انه وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية البر والتقوي فقد تم تسليم ٢٠ كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم انطلاقا من حرص المحافظة علي دعم مواطنيها وتوفير سبل الراحه لهم حيث أكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة .

 واوضح راشد انه تم استلام وتوزيع ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة " مشيراً إلى أن ذلك يتوازى مع ما تقدمه المبادرة الرئاسية من محاور عديدة منها التمكين الإقتصادى وتقديم كافة أوجه الرعاية المتنوعة للبسطاء ومحدودى الدخل بما يساهم فى تحقيق التكافل الإجتماعى بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع والوصول إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات الحياتية .

وشملت سلاسل الدعم توزيع ٢ طن لحوم بالتعاون مع مديرية الاوقاف علي الاسر الاولي بالرعاية بالاضافه الى دعم مستشفي الواحات البحريه والوحدات الصحية بالمركز بسيارة محملة بالأدوية والمستلزمات الصحية للصرف بالمجان علي المرضي .

شارك في القوافل مركز ومدينة الواحات البحريه ومديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الاوقاف مع استمرار تنفيذ المبادرات للتسهيل علي مواطني المحافظة

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 15 أغسطس 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات