محافظ الجيزة يجتمع مع 20 شركة ومصنع تساهم فى 17 معرض لسلع رمضان
 

عقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إجتماعاً تنسيقياً مع عدد كبير من الشركات والمصانع المشاركة فى المعارض التى قررت المحافظة إقامتها بالأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة إستعداداً لشهر رمضان.

وقال المحافظ أنه يقدر الدور الوطنى والمجتمعى للشركات والمصانع فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين مطالباً الشركات بزيادة نسب التخفيضات قدر المستطاع ومعاونة ومساعدة المواطن فى الحصول على السلع الغذائية واللحوم والدواجن وإحتياجاته بأسعار مناسبة .

وأضاف أن المحافظة وفرت الأراضى التى يقام عليها المعارض التى يصل عددها إلى 17 معرض وذلك لأول مرة كما تقوم الغرفة التجارية بالمساهمة فى التجهيزات والإنشاءات للمعارض حيث تم تشكيل لجنة مشتركة لبحث طلبات الشركات والتأكد من جديتها فى البيع بأسعار مخفضة .

 حضر الإجتماع اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ والأستاذ عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة واللواء محمد رأفت السكرتير العام والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير المساعد .

وأكد المحافظ أنه سيتم توفير فرص عمل للشباب الراغب فى البيع فى المعرض بالمنطقة التى يسكن بها براتب يومى مجزى وطوال أيام المعرض التى تصل إلى شهر كما سيتم توريد خضر وفاكهة من سوق الجملة بـ 6 أكتوبر . من جانبه قال عادل ناصر أن الغرفة التجارية كانت تقوم وبالتعاون مع المحافظة كل عام بإقامة معرض واحد ولكن هذا العام سيتم إفتتاح 17 معرض مساهمة ومساندة للمواطن ومحدودى الدخل .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 مايو 2017

 

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg