بالتعاون مع رابطة تجار سوق الجملة بأكتوبر
 

الدالى : قائمة بأسعار إسترشادية للسلع والخضروات والفاكهة لضبط الأسواق

 أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر لم يتأثر بزيادة أسعار المحروقات وأن السلع متوفرة بأسعار مناسبة مشيراً إلى الدور الذى يقوم به تجار سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر لخفض الأسعار والتخفيف عن المواطنين .

وأكد المحافظ أنه سيتم بالتنسيق مع رابطة تجار السوق تحديد قائمة أسعار إسترشادية للسلع والخضر والفاكهة ليتم الإلتزام بها من جانب تجار التجزئة .

وطالب المحافظ التجار بالمزيد من التخفيضات فى الأيام القادمة .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم السبت بسوق الجملة بـمدينة 6 أكتوبر للإطمئنان على توافر كافة الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 60 % عن الأسواق العامة .

وقال المحافظ أن المحافظة تنفذ إستراتيجية لتوفير السلع للمواطن من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة بالتعاون مع وزارة التموين والقوات المسلحة والشرطة لحماية المواطن من جشع بعض التجار وأيضاً يتم الرقابة على الأسواق من خلال حملات التموين .

من جانبهم أكد التجار أن كافة الخضروات والفاكهة بالسوق متوافرة وبأسعار مخفضة رغم إرتفاع أسعار المحروقات .

رافق المحافظ نائبة اللواء أسامة شمعة وصفوت عويس رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة .

وطالب المحافظ المواطنين بشراء إحتياجاتهم من سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر مشيراً أنه تم تكليف مباحث ومديرية التموين بتكثيف الرقابة ورفع الأسواق العشوائية التى تؤثر على حركة البيع والشراء داخل السوق .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام _ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  8 يوليو 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg