استجابه للطلاب وضمان مشاركة اكبر عدد
 

مد فترة تلقى موضوعات مسابقة مؤتمر "معاً لمصر" لــــ 15 أكتوبر

الدالى : إهتمام الرئيس بالشباب يعد منهجاً نسير عليه

أكـد الـلـواء مـحـمـد كـمـال الـدالى محـافــظ الجـيــزة أنـــه تم مـــد فـتـــرة تـلــقـــى مــوضــوعــات مـسابـقة مؤتمر

"معاً لمصر" لطلاب المرحلة الثانوية لـــ 15 اكتوبر الجارى وذلك استجابة للطلاب بمشاركة أكبر عدد ممكن فى المسابقة والدخول فى فرص الحصول على الجوائز خلال المؤتمر الذى تنظمه المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى للخدمات الإجتماعية يومى 22،21 أكتوبر .

وقال المحافظ أن المحافظة نجحت وبالتعاون مع المؤسسة وبعض الشركات الخاصة لزيادة الهدايا  العينية التى سيتم تقديمها للطلاب الفائزين فى أفضل موضوع تعبير حيث تشمل الهدايا المقدمة 8 ارباع جنية ذهب و30 رحلة لمدينة شرم الشيخ و4 عمرات للاراضى المقدسه لأمهات الطلبة والطالبات الفائزين وعدد من الاجهزة الكهربائية المختلفة .

وأضاف الدالى فى تصريحات صحفية أن المحافظة تهتم بصفة خاصة بالفئة العمرية من طلاب المرحلة الثانوية للمدارس بأعتبارهم رجال الغد ومن سيحملون رايه المستقبل ومن حقوقهم علينا أن نضعهم على الطريق الصحيح ونعظم لديهم قيمة الإنتماء الوطنى والتسامح ونبذ العنف والتعصب والإستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم فى العديد من المجالات خاصة التعليم .

وأكد المحافظ أن إهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب وعقد مؤتمر لهم يعد منهج يجب أن نسير عليه ونبراساً نهتدى به .   

ولفت أن هذا المؤتمر يعد الثانى الذى تنظمه المحافظة مع مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية بعد المؤتمر الاول الذى عقد فى مارس الماضى بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون بالعمرانية .

وأكد أن المؤتمر الثانى سيشهد حضور كبير من شباب المحافظات يصل الى 1000 شاب وفتاه ومشاركة عدد من الساده الوزراء والمحافظين والمسئولين ورموز المجتمع ورجال الاعلام والمؤسسات الدينية ورجال الثقافة والفن والمبدعين .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 اكتوبر 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg