تطوير خدمات التأمين الصحى بالجيزة
 

·         تقليل الفترة الزمنية لزيارة العميل وتخصيص الطابق الأرضى لكبار السن .

تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة لمدير عام فرع التأمين الصحى برفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين وحسن التعامل معهم وتيسير الخدمات التأمينية بطريقة متميزة .

قام فرع التأمين الصحى بالعديد من الإجراءات للوصول لهذا الهدف حيث تم الإنتهاء من تطوير مركز خدمة العملاء وتقليل الفترة الزمنية التى يقضيها العميل داخل المركز بما لايتعدى 18 دقيقة وزيادة وسائل الراحة من مقاعد وكراسى وتوفير شاشات تلفزيون .

كما قام الفرع كذلك بتطوير لجنة الأورام وعمل غرفة علاج كيماوى للرجال وأخرى للسيدات .

كما تم تخصيص الطابق الأرضى لإستخراج بطاقات التأمين الصحى لأصحاب المعاشات والعاملين بالحكومة والقطاع الخاص والمواليد بدلاً من الطابق الخامس تيسيراً على المواطنين خاصة كبار السن .

كما تم إستحداث إستراحة لمرضى الفشل الكلوى وتحسين الخدمة داخل المركز بمرور إستشارى أوعية دموية على المرضى بإستمرار .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 اكتوبر 2017

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات