تنفيذى الجيزة
 

تنفيذى الجيزة تطوير 72 مكتب تموينى وتفعيل منظومة المتابعة الكترونياً

الدالى لرؤساء الاحياء: انتم مسئولون عن نظافة محيط المدارس والمرور الدائم عليها

كشف المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة عن خطة لتطوير 72 مكتب تموينى وربطها بموقع الكترونى تابع لوزارة التموين لتسهيل الخدمات للمواطنين وتقليل التدخل البشرى على ان يتم تسليم بطاقات التموين الجديده للمواطنين عن طريق مكاتب البريد .

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على سعى المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة لاهالى الجيزة وتفعيل منظومه الكترونيه لجهاز المتابعه الميدانيه. ولفت ان منظومه المتابعه الالكترونيه من شأنها رفع مستوى الخدمات خاصة النظافة والاشغالات والحدائق ومخالفات البناء واعداد تقييم دائم للقيادات المحلية حيث تقوم الفرق بالمرور اليومى وكشف المخالفه وارسالها على الفور للمختص للتعامل معها ومرور فرق اخرى للتأكد من ازالة المخالفة .

وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء والمراكز والمدن باستمرار حملات نظافة محيط المدارس وعدم تواجد أية قمامة أو مخلفات قائلاً "أنتم مسئولون عن هذا وتنفيذه بكل دقة ".

وأكد وكيل وزارة الزراعة انه تم ازالة 420 حالة تعدى على الاراضى الزراعيه خلال الشهر الماضى على مساحة 14 فدان .

وكشف الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الاوقاف عن تخصيص 280 قافلة دعوية شهرياً موزعه على كافة المناطق لمعالجة القضايا الهامه مثل محو الاميه وترسيخ القيم الوطنيه بالاضافة الى محاضرات اسبوعيه وورش عمل لتنميه النشاط الدعوى وتجديد الخطاب الدينى .

وأضافت الهام ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تسليم الكتب المدرسية للطلاب للمرحلتين الابتدائيه والاعدادية بنسبه 100% والمرحلة الثانوية بنسبة 95% كما تم تسليم مدرسة الاحلام الابتدائية بالعمرانيه 20 جهاز كمبيوتر منحة من الجامعه الالمانيه.

مصدرالبيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  12 اكتوبر 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg