فحص شكاوى المواطنين بالجيزة والرد عليها الكترونياً
 

الدالى : اتخاذ كافة التدابير لضمان سلامة تداول الشكاوى وسرية البيانات

اكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة انه تم البدء فى تحقيق شكل مطور للتعامل والتواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكاواهم باستخدام كافة الإمكانيات التكنولوجية المتاحة ووسائل الاتصال .

ووجه الدالى رؤساء الوحدات المحلية من احياء ومراكز ومدن بضرورة رفع مستوى أداء الخدمات الالكترونية  المقدمة للمواطنين وفحص الشكاوى والرد عليها وتفعيل دور المراكز التكنولوجيه بالجهات . 

تصريحات المحافظ جاءت عقب ورشة العمل الذى نظمتها محافظة الجيزة لتفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بحضور ممثلين عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء واللواء محمد رافت همام سكرتير عام المحافظة والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير المساعد واللواء اشرف القاضى مدير عام تكنولوجيا الاتصالات والبوابه الالكترونية .

وقال الدالى ان المحافظة تسعى الى الارتقاء بمستوى الخدمات الالكترونة التي تقدمها للمواطنين وخاصه فى الرد على الشكاوى وان يتم تلقى وفحص وتوجية جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها اليكترونيا  وتفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء .

وقال اللواء محمد رافت همام السكرتير العام انه خلال الجلسة تم استعراض عددا من النماذج الناجحة للتعامل مع شكاوى المواطنين كما تم الوقوف على عددا من التوصيات التى سوف يتم تنفيذها لتحقيق اقصى استفاده على المواطنين

مشيرا ان التوصيات شملت استيفاء بيانات عن اهم الشكاوى فى نطاق كل جهة وعن العاملين والتجهيزات الفنية المتوافرة بكل جهة مشاركه فى منظومة الشكاوى الحكومية وعقد لقاءات مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن ومديري الادارات للتوعية بدورهم الهام فى تفعيل منظومة الشكاوى وسرعه الربط الكامل مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة واتخاذ كافه الاجراءات اللازمة لضمان سلامة تداول الشكاوى وسرية البيانات وربط جميع مكاتب خدمة المواطنين بالوحدات الادارية بالجهات الكترونيا ببوابه الشكاوى الحكومية .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 ديسمبر 2017

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات