محافظ الجيزة محذراً من التهاون فى ملف النظافة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : لرؤساء الاحياء " امامكم فرصة اخيرة لتحسين الصورة ولن اتهاون فى محاسبة أحد " .

تطبيق منظومة الشكاوى الحكومية بكل دقة والتواصل مع المواطنين بشكل يومى

حذر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن من التهاون فى أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع معرباً عن استياءه من ضعف مستوى الاداء لدى البعض مطالباً الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .

وقال " امامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن اتهاون فى محاسبة أحد " .

ووجه المحافظ الهيئة العامة للنظافه والتجميل بالتنسيق مع الاحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الاحياء لتنظيم حملات يوميه لرفع المخلفات والنظافه والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الاحياء وعدم الاقتصار على حى او منطقه بعينها .

لافتا انه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجوده بكل حى ومركز والتأكد من استخدامهم فى رفع المخلفات والقمامة واعاده تأهيلها .

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية وجههم خلاله بشن حملات نظافه موسعة على مستوى كافه قطاعات المحافظة

كما وجه المحافظ بضروه تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء والسعى الى الارتقاء بمستوى الخدمات الالكترونة التي تقدمها للمواطنين وخاصه فى الرد على الشكاوى وان يتم تلقى وفحص وتوجية جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها اليكترونيا .

وشدد على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم  محذراً رؤساء الوحدات المحلية من احياء ومراكز ومدن من عدم الرد على ايه شكوى للمواطنين قائلاً (أبسط حقوق المواطن انكم تفحصو شكواه وتردو عليها )  .

وقال المحافظ انه سيتم تشكيل لجنه من الشئون القانونية والمالية والمتابعه الميدانية لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الاكثر احتياجاً وذلك بمشاركه شباب القرى .

واكد الدالى انه جارى حصر الاماكن للتوسع فى اقامة منافذ تموينيه ثابته او متحركه بها وذلك من خلال مديرية التموين والاحياء والمراكز المختصه

مشيرا انه سيتم اعطاء الاولويه للمناطق الشعبية والقرى الاكثر احتياجاً .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 يناير 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg