الجمعية الأورومتوسطية تشكر الجيزة على إستضافة الجلسة العامة التاسعة
 

الدالى : نجاح الحدث يعود للجهود المخلصة من كافة الجهات المشاركة تلقت محافظة الجيزة خطاب شكر من الرؤساء المشاركين للجمعية الأورومتوسطية للأقاليم والمحليات السيد / كارل هاينز رئيس اللجنة الأوروبية للأقاليم والمحليات والسيد / محمد بودره الرئيس المشارك لدول جنوب المتوسط وعمدة بلدية الحسيمة بالمملكة المغربية الشقيقة عن إستضافة المحافظة للجلسة العامة التاسعة للجمعية خلال الفترة من 21:21 فبراير الماضى .

 وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن أعضاء الجمعية عبروا عن شكرهم العميق والترحيب الكريم الذى لاقوه منذ قدومهم لمطار القاهرة وحتى مغادرتهم بعد إنتهاء فعاليات المؤتمر والإلتزام والحرفية العالية فى التعامل مع الحدث الذى إعتبرته الجمعية الأورومتوسطية تجربة قيمة وغنية لجميع المشاركين والمعززة بحضور اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية .

وأكد الدالى أن الجمعية هنأت المحافظة كذلك على إعتماد التقرير الذى أعد بمعرفة محافظ الجيزة حول دور السلطات الوطنية فى منطقة حوض البحر المتوسط فى التعامل مع التشدد والتطرف العنيف لدى الشباب . مشيراً ان انعقاد الجلسة التاسعة للجمعية على ارض الوطن كان خطوه لترويج وتنشيط السياحة بالبلاد .

 وأكد المحافظ أن نجاح الحدث كان بفضل الجهود المخلصة من كافة الجهات المعنية بالحدث والأداء المشرف فى خلق مناخ من الأمن والإستقرار وإرسال رسالة للعالم أن مصر آمنة ومستقرة.

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر  :  23 مارس  2018

 

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg