محافظ الجيزة يستقبل عدد من المدرسين والطلاب المشاركين فى مبادرة " عايزين نتعلم "
 

إستقبل اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة عدداً من المدرسين والطلاب المشاركين فى مبادرة " عايزين نتعلم " لطلاب الثانوية العامة والتى أطلقتها المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى لتقديم مجموعات تقوية و مراجعات نهائية للطلاب فى كافة المواد الدراسية إعتباراً من الأحد المقبل وحتى نهاية إبريل .

ووجه المحافظ الشكر للمدرسين على دعمهم للمبادرة بشكل مجانى ومساعدتهم للطلاب فى تحصيل المواد الدراسية دون تحميل الطلاب أية أعباء مؤكداً أن موقفهم يدل على الوطنية وأداء الواجب حيال أبناءنا .

وقال الدالى أن المبادرة تهدف فى المقام الأول إلى زيادة فرصة الطلاب من أبناء المحافظة فى تحصيل المواد العلمية بطريقة مبتكرة من خلال نخبة من المدرسين الأكفاء والمتخصصين ومساهمة من المحافظة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى لتخفيف العبء عن أسرهم .

وحرص المحافظ على مصافحة الطلاب والمدرسين المشاركين داعياً الطلاب إلى الإلتزام والمذاكرة بجد وإجتهاد لتحقيق أحلامهم مؤكداً لهم أنه تم توفير كافة الوسائل الممكنة لتقديم المواد العلمية بطريقة علمية وميسرة من خلال وسائل عرض مسموعة ومرئية إلى جانب مذكرات سيتم توزيعها للمشاركين دون أى مقابل مادى مشدداً عليهم ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة للمجموعات وحسن إستثمارها لتحقيق أقصى إستفادة منها .

 وأشار المحافظ إلى أنه تم توزيع 1000 تصريح مجانى للطلبة الراغبين فى حضور المحاضرات والتى من المقرر بدء فعاليتها الإسبوع القادم بمقرين الأول بمسرح مدرسة السعيدية الثانوية بشارع الجيزة والأخر بإحدى دور المناسبات بمدينة البدرشين بمعدل 500 طالب بكل مقر .

علماً بأنه سيتم بث المحاضرات على قناة مصر الزراعية تردد " 11227 " رأسى وبوابة جريدة الأهرام الإلكترونية على اليوتيوب ( Ahram gate – youtube ) لتمكين كافة الطلاب داخل المحافظة وخارجها من متابعة المحاضرات .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29مارس 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg