ضمن مبادرة " عايزين نتعلم "
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : إمتحان تجريبى لطلاب الثانوية العامة المشاركين فى المبادرة وجوائز مالية لعدد ١٥ طالب من الأوائل .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن مبادرة "عايزين نتعلم " والتى تنفذها المحافظة مع مؤسسة الحاجة حفيظة النوواى للخدمات الإجتماعية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالجيزة حققت نجاحاً كبيراً ومردوداً إيجابياً بين طلاب الثانوية العامة والذين عبروا عن مدى إستفادتهم من مجموعات التقوية المجانية التى يتم تقديمها فى كافة المواد الدراسية والمستمرة حالياً حتى نهاية شهر إبريل الجارى .

 وأضاف أنه من منطلق التعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم والمحافظة سيتم إقامة إمتحان تجريبى بنظام "البوكليت" تحت إشراف لجنة من مديرية التربية والتعليم بالجيزة وذلك بهدف قياس مدى الإستفادة التى حققها أبناؤنا الطلاب من المبادرة ومدى تحقيقها للأهداف المرجوه على أن تبدء هذه الإمتحانات التجريبية إعتباراً من الأربعاء الموافق 2 مايو وحتى الخميس الموافق 10 مايو .

وأوضح الدالى أنه سيتم منح عدد 15 طالب وطالبة من الأوائل الفائزين فى الإمتحان التجريبى جوائز نقدية بواقع 5 طلاب من كل شعبة من الشعب الثلاث .

وأضاف أن مجموعات التقوية تقدم مجاناً للطلاب كما يتم توزيع ملازم على الطلاب أثناء الدروس من نخبة من أفضل المدرسين والذين تبرعوا بهذه الدروس مشاركة منهم للأسرة المصرية ومواجهة الدروس الخصوصية .

ولفت أن الإمتحان التجريبى سيكون الأربعاء 2 مايو فى اللغة العربية والخميس 3 مايو فى اللغة الإنجليزية والسبت 5 مايو فى اللغة الأجنبية الثانية والأحد 6 مايو فى الفيزياء والتاريخ والإثنين 7 مايو فى الكيمياء والجغرافيا والثلاثاء 8 مايو فى الأحياء والجبر وعلم النفس والأربعاء 9 مايو فى الجيولوجيا والتفاضل والفلسفة والخميس 10 مايو فى الديناميكا والإستاتيكا .

وعلى الطلاب الراغبين فى دخول الإمتحان تسجيل اسمائهم سواء بمدرسة السعيدية الثانوية أو دار مناسبات مركز ومدينة البدرشين حتى 29 إبريل الجارى .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 ابريل 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري