محافظ الجيزة تفقد الأعمال
 

الجيزة تواصل تطهير أوسيم وبولاق الدكرور من المخلفات والقمامة

قام اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بجولة تفقدية اليوم السبت بمركز ومدينة أوسيم تفقد خلالها أعمال النظافة ورفع المخلفات التى تتم بالمنطقة فى حملة حلوة يابلدى  .

شملت الجولة مناطق دائرى بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة ومزلقان برطس وإلتقى خلالها المحافظ بالمواطنين الذين طالبوا بإستمرار حملات النظافة .

وشدد المحافظ خلال جولته على ضرورة إستمرار إزالة القمامة بمنطقة بشتيل البلد بأوسيم والتى تتضمن دائرى بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة وشارع محمد مبروك ومجمع المدارس مشدداً على رئيس مركز ومدينة أوسيم بضرورة توفير المعدات والحملات اللازمة لإزالة كافة تجمعات القمامة وتوفير الدعم المالى اللازم لذلك .

أشرف المحافظ على أعمال النظافة بمنطقة مزلقان لعبة يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة ومحمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم .

من جانبه قال اللواء أسامة شمعة أن الأعمال تضمنت رفع تجمعات القمامة ومخلفات الهدم ونقل الباعة الجائلين من على شريط السكة الحديد لافتاً أن إجمالى ما تم رفعه من مخلفات وقمامة لنطاق مدينة أوسيم بلغت 800 طن .

وأضاف محمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم أنه تم رفع القمامة من منطقة المسابك  و ترعة الزمر وقامت أجهزة المدينة بشن حملة إشغالات بالتعاون مع الجهات الأمنية لرفع الباعة الجائلين من على مزلقان برطس حرصاً على أرواحهم .

وقال عزت الخرصة أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل شاركت بـ 10 سيارة لرفع القمامة ونقلها إلى شبرامنت .

كما قام المحافظ بجولة بشارع ترعة عبدالعال ( 1 ) بمناطق المساكن وشارعى الشوربجى والعشرين يرافقه نائبه اللواء علاء الهراس ومحمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور حيث حيث تابع المحافظ أعمال إزالة الجزيرة الوسطى بشارع ترعة عبدالعال 1 حتى ميدان الشوربجى ومطلع الدائرى ورفع ناتج الإزالة بأجهزة ومعدات الأحياء بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :  20 اغسطس 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg