ضبط متسولين ينتحلون صفه عمال نظافه الجيزة واحالتهم للنيابه العامة
 

·         ضبطت الهيئة العامة للنظافه والتجميل بالجيزة بالتعاون مع الجهات الامنية متسولين يرتدون ملابس عمال هيئة النظافه .

ويستغلونها فى التسول على المواطنين واستعطافهم للحصول على أموال دون وجه حق وذلك بمنطقه الطالبية بشارع الملك فيصل وشارع العريش بحى الهرم وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن مثل هذه التصرفات تسئ للعاملين بالهيئة العامة للنظافه والتجميل وسلوك يرفضه العمال مشيراً ان بعض المواطنين من ضعاف النفوس يقومون بهذه الاعمال دون وعى ومخالفه لتعاليم الدين الذى حثنا على العمل والاجتهاد بشرف للحصول على لقمة العيش الحلال . مطالباً المواطنين بعدم التعامل مع المتسولين نهائيا والتبرع باموالهم فى مصارف الزكاه والصدقات الموثوق فيها .

وأضاف انه اثناء مرور لجان المتابعة الميدانية لتفقد أعمال النظافة وحاله الشوارع فوجئ بشخصين يرتدون الزى الخاص بعمال نظافه الجيزة ويتسولون بالشارع مما اثار حفيظتهم والشك فيهم فتم استيقافهم وبالسؤال عن هويتهم تبين انهم ليسوا من عمال الهيئة فتم التنسيق مع قسم شرطه الهرم وتحرير المحضر رقم 299 لسنه 2018 جنح الهرم بتهمه انتحال شخصيه موظف عام والمحضر رقم 6934 لسنه 2018 جنح الطالبية .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر  : 21 مايو 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg