محافظ الجيزة يشهد الإحتفال بذكرى غزوة بدر بمسجد ألـــ صباح بالهرم
 

حضر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم الأحد إحتفال مديرية أوقاف الجيزة بذكرى إنتصار غزوة بدر وفتح مكة بمسجد ألـــ صباح بحى الهرم.

وقال محافظ الجيزة أن الإحتفال بتلك المناسبات يمثل فرصة مميزة لتذكير الشباب بأن شهر رمضان شاهد ومنذ القدم على إنتصارات العالم الإسلامى والعربى سواء فى غزوة بدر أو تحرير سيناء وذلك دليل على أن الشهر الكريم ليس حجة للتهرب من العمل والكسل والخمول وإنما هو دعوة للعمل والكد والكفاح من أجل بناء المستقبل وتحقيق الطموحات .

حضر الاحتفال  اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نواب المحافظ واللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والدكتور محمد نور عثمان مدير مديرية الأوقاف بالجيزة والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير المساعد للمحافظة  واللواء إبراهيم عبدالعاطى رئيس حى الهرم والدكتور حمدى السيسى والدكتور إيهاب غطاطى أعضاء مجلس النواب وعدد من المصلين من أهالى المنطقة .

بدأ الإحتفال بتلاوة أيآت من القرآن الكريم ثم حديث عن الأسباب والدروس المستفادة من إنتصار المسلمين بغزوة بدر والذى ألقاه الشيخ هيثم فايد رئيس إدارة أوقاف الهرم وأختتم الحفل بعدد من الإبتهالات والتواشيح الدينية .

مصدر البيان :  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 يونيو 2018

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري