الرئيسية > المديريات > مديرية التنظيم والإدارة
ادارة الخدمه المدنيه

اختصاصات الادارة

·         القيام بدراسات البحوث فى مجال الخدمه المدنيه فى ضوء ظروف البيئة المحلية واقتراح السياسات والخطط اللازمه ومباشرة تنفيذها بعد عرضها على الجهاز المركزى واعتمادها من السلطة المختصة

·         متابعة اعمال وحدات شئون العاملين المختلفة والتاكد من حسن تطبيقها لنظم العمل التى تضعها لها وقوانين الخدمه المدنية والتعليمات والتوجيهات التى تصدر بشانها من الجهات المختصة المركزية والمحلية وعمل تقارير بذلك للمحافظ واتخاذ مايراه بشانها

·         دراسة وسائل اسلوب العمل المتبع فى وحدات شئون العاملين لرفع مستوى ادارتها على مستوى المحافظة

·         الرد على الاستفسارات من مديريات الخدمات وديوان عام المحافظة والاجهزة الادارية التابعة من خلال احكام القانون لرقم 47 لسنه 1978 وفى ضوء المبادئ المستقرة للخدمه المدنية وتوجيهات الجهاز فى هذا الشان

·         مراجعة محاضر لجنه شئون العاملين بالديوان العام ومديريات الخدمات

·         عقد لقاءات مع مسئولى شئون العاملين فى نطاق المحافظة بصفة مستمرة

·         نشر الكتب الدورية الصادرة عن الجهاز المركزى وفتاوى مجلس الدولة ومتابعة تنفيذها

·         مراجعة القرارات الخاصة بالتعينات وبالترقيات والعلاوات التشجيعية والتسويات بالديوان العام والاجهزة الاداه التابعة ومديريات الخدمات

 

عودة الى مديرية التنظيم والادارة
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg