الرئيسية > المديريات > التموين والتجارة الداخلية
كيفية استخراج البطاقة الذكية
 

فى حالة ورود البطاقة الذكية من الشركة المختصة

§         يقوم المواطن بتقديم البطاقة الورقية سارية الصرف فقط لمكتب التموين أو اللجنة المختصة ويستلم فورا البطاقة الذكية .

§         يتقدم بالبطاقة الذكية لمكتب البريد المختص لإستلام كارت الرقم السرى .

§         يتقدم بكارت البطاقة الذكية وكارت الرقم السرى للتاجر لإستلام السلع التموينية .

§         وذلك بموجب قسيمة تصدر عن ماكينة الصرف الآلى لدى التاجر متضمنة ما يلى :

·       كميات السلع المقرر صرفها للمواطن .

·       أسعار هذه الكميات التى تم صرفها .

ويجب الإلتزام من قبل التاجر والمواطن بالكميات والأسعار المدونة بقسيمة الشراء .

فى حالة عدم ورود البطاقة الذكية من الشركة المختصة

يتقدم المواطن لمكتب التموين أو اللجنة المختصة بما يلى :

·       طلب متضمن الأسماء المسجلة فى البطاقة الورقية .

·       صورة من البطاقة الرقم القومى لكل فرد مسجل فى البطاقة الورقية .

·       فى حالة عدم وجود البطاقة يقدم صورة من شهادة الميلاد ذات الرقم القومى .

·       صورة البطاقة الشخصية ذات الرقم القومى لصاحب البطاقة .

·       ينتظر لحين ورود البطاقة الذكية من الشركة المختصة ويتقدم لإستلامها من المكتب او اللجنة المختصة

·       يتقدم بالبطاقة الذكية لمكتب البريد المختص لإستلام الرقم السرى .

·       يتقدم بالبطاقة الذكية وكارت الرقم السرى للتاجر لكى يتم الصرف .

مصدر البيان  : مديرية التموين – محافظة الجيزة

عودة الى مديرية التموين والتجارة الداخلية

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg