الرئيسية > المديريات > مديرية المالية
مهام الإدارة العامة للتفتيش المالى

أولاً : التفتيش

إشراك المفتش فى اللجان التى تطلبها المحافظة والنيابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات.

·          بحث الشكاوى والمشكلات التى تحال الى المديرية المالية من كافة الجهات والعمل على تذليل الصعبات التى تواجهها .

ثانياً : المتابعة

متابعة التقارير الواردة من الجهاز المركزى .

  • متابعة أعمال اللجان المشكلة ببعض الوحدات لضبط وقطع بواقى الحسابات تنفيذاً للكتب الدورية رقم 22 ،62 لسنة 1984 ، 1 لسنة 1985 و كتاب دورى 79،85 لسنة 1994 .
  • إعداد النشرات الخاصة بمخالفات الجهاز وتلافى تكرار ظهور هذه المخالفات  .
  • متابعة ردود الوحدات مع التقارير والتعقيب عليها وإخطار وزارة المالية بها .

       مصدر البيان : مديرية المالية – محافظة الجيزة

 

عودة الى مديرية المالية

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات